افضل شركة تركيب كاميرات مراقبة في الرياض وعروض لكاميرات المراقبة

 تركيب كاميرات مراقبة في الرياض


تعد شركة " دوائر لنظم المراقبة " من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تركيب كاميرات المراقبة بأنوعها المختلفة الصينية والكورية والألمانية والسويدية , حيث أننا وكيل معتمد لبراندات Hikvision , Dahua , Axis بالمملكة , ولدينا سابقة أعمال بالمشاريع الحكومية , ولدينا قسم خاص بالمشاريع الصغيرة مثل المنازل والفلل والمحلات الصغيرة ولدينا اعتماد من وزارة الداخلية لاستخراج شهادة انجاز تركيب كاميرات المراقبة من الضبط الإداري بالشرطة .

للإطلاع عن المزيد من أنواع وبراندات كاميرات المراقبة بالسوق السعودي من خلال الموضوع التالي :-


شركة تركيب كاميرات مراقبة في الرياض

أهمية تركيب كاميرات المراقبة 

- دخلت كاميرات المراقبة حياتنا المعاصرة وأصبحت ضرورة لابد منها , خدمات وأطوار عديدة تقدمها هذه التقنية بدءاً من الجانب الأمني فتسجيلات هذه الكاميرات تكون الخيط الأول في التحقيق في الأحداث الجثام من قبل التفجيرات وأعمال العنف والسطو المسلح , الأمر نفسه ينطبق علي المحلات التجارية بمحتلف أحجامها فكاميرات المراقبة تلعب دورا أمنيا كبيراً في هذه الأماكن , لأنها تكافح عمليات السرقة زد علي ذلك أن كاميرات المراقبة باتت العين التي تراقب بيوتنا وأطفالنا اللذين ندعهم في عهدة الخادمات أو بمفردهم , لذا لم يعد مستغرباً رؤية أمهات وآباء يراقبون كل مايجري في بيوتهم من خلال هواتفهم النقالة التي تبث لهم كل مايجري هناك .

أنواع كاميرات المراقبة 
  • كاميرات داخلية     INDOOR
  • كاميرات خارجية  OUTDOOR
  • كاميرات متحركة  PTZ
1 - الكاميرات الداخلية : يتم تركيبها داخل المباني أو المكاتب أو المستشفيات , وهذه الكاميرات مهيئة أن تتعامل في الأوساط المغلقة ولا تتحمل درجات الحرارة أو العوامل الجوية , لأن تصميمها مطابق لتركيبها في الأماكن الداخلية , وتتميز الكاميرات الداخلية بصغر حجمها .

2- الكاميرات الخارجية : وهي كاميرة مهيئة أن يتم تركيبها في الأماكن الخارجية وتتحمل العوامل الجوية من أمطار وأشعة الشمس والرياح والأتربة وتتحمل الصدمات وتكون ظاهرة للأفراد لتخويفهم وردعهم من ارتكاب أي عمل خاطئ , حيث أن من ضمن أهمية كاميرات المراقبة أنها تردع اللصوص .

3 - الكاميرات المتحركة : تعتبر تلك الكاميرات كاميرة مساعدة ولا يصلح تركيبها ككاميرا أساسية لأن تلك الكاميرة تتحرك وتتدور يميناً ويساراً بشكل دائري 360 درجة , أثناء الدوران فإنه يوجد بعض المناطق الخلفية غير مراقبة ومكشوفة .

للمزيد من المعلومان عن كاميرات المراقبة المتحركة يمكنك الاطلاع علي الموضوع التالي : -


تركيب كاميرات متحركة ptz

براندات كاميرات المراقبة في السعودية 

Hikvision
هيكفيجين شركة رائدة بمجال كاميرات المراقبة فتعد الأولي عالميا بالنسبة للمبيعات وهي شركة صينية يقع مقرها بمدينة هانغتشو ، وتتميز بسعرها الرخيص مقارنة بجودة صورة كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل

- Dahua
شركة داهوا من الشركات المشهورة جدا في عالم تصنيع كاميرات المراقبة ولا تقل شهرة عن HikVision وتقع بالصين وتقوم بتصنيع جميع أنواع كاميرات المراقبة بمختلف أشكالها وأحجامها ودقة وجودة 

-Sony
ماركة سوني غنية عن التعريف بمجال الإلكترونيات وخصوصا كاميرات التصوير وشاشات العرض فهي من الشركات العريقة والقديمة جدا بمجال كاميرات المراقبة وتتميز كاميراتها بالدقة العالية للصورة وجودة التصوير 

- Samsung
من الشركات الكورية العملاقة بمجال الاتصالات والالكترونيات وكاميرات التصوير والمراقبة ، فهي تنافس سوني في جودة كاميرات المراقبة ومنتجاتها تستحق الاقتناء والاعتماد عليها وذلك لأنها يمكنها أن تعيش معك لمدة طويلة أكثر بالتأكيد من كاميرات المراقبة الصينية .

Swann
ماركة حديثة بالسوق السعودي ولكنها استطاعت أن تحوذ علي ثقة عملاءها فمنها أحجام صغيرة ودقيقة جدا في الكاميرات اللاسلكية وجودة تصنيع عالمية ولكنها غير منتشرة كثيرا بالسعودية .

Logitech
من منا لا يعرف شركة لوجي تيك المتخصصة بلوحات المفاتيح والماوسات عالية الجودة والاشهر عالميا ، كذلك لديها منتجات كاميرات مراقبه سلكية وغير سلكية حادة بالتصوير ونقاء عالي الصورة ، وبراند عالي جدا بالسوق العالمي .

Axis
أفخم أنواع كاميرات المراقبة العالمية بلا منازع تأسست في السويد عام 1984 وهي احدي شركات مجموعة Canon , ويتم استخدام كاميرات اكسس Axis بالمشاريع الحكومية والمولات التجارية العالمية وذلك لإرتفاع سعرها 

أنواع وبراندات كاميرات المراقبة بالسوق السعودي

فني تركيب كاميرات مراقبة في الرياض 

لدي شركة دوائر لتركيب كاميرات المراقبة فنيين متخصصين في برمجة وتركيب وصيانة كاميرات المراقبة يمكنك الاتصال بنا لطلب تركيب نظام مراقبة لمنزلك أو محلك التجاري أو مكتبك وشركتك وسيتم ارسال فني لمعاينة الموقع وتحديد النظام المناسب لمراقبة المكان بأفضل جودة وأنسب سعر وأعلي كفاءة .

فني تركيب كاميرات مراقبة بالرياض

أسعار كاميرات المراقبة في الرياض 

تختلف أسعار كاميرات المراقبة بناءا علي عدة عوامل 

  • البراند : فأغلي الأسعار هي الكاميرات السويدية والألمانية وأقلهم هي الكاميرات الصينية والكاميرات الكورية سعرها متوسط اعلي من الصيني وأقل من الأوروبي والأمريكي .
  • جودة الصورة : كلما زادت دقة وجودة تصوير كاميرات المراقبة كلما زاد سعرها 
  • نوع الكاميرة : الكاميرات الخارجية أغلي من الداخلية وبالطبع فالكاميرات المتحركة أعلي من الداخلية والخارجية 
  • جهاز التسجيل : يبدأمن 4 قنوات إلي 32 قناة كلما زاد عدد القنوات كلما زاد سعره وبالطبع يختلف قي دقة وجودة التسجيل 
  • مساحة الهارد ديسك : كلما زاد مساحة الهارد ديسك كلما زاد سعره وكلما زاد عدد الكاميرات المتصلة بجهاز التسجيل كلما قلت المدة الزمنية التي يقوم الهارد ديسك بتسجيلها وبالطبع فكلما زادت جودة كاميرات المراقبة فإنها تأخذ حيز أكبر من مساحة الهارد ديسك مما يئدي إلي تقليل المدة الزمنية للتسجيل .

مراقبة السيارات من السرقة 

إن كنت تقوم بركن سيارتك أمام المنزل أو في منطقة الحوش فإنك ستحتاج إلي تركيب كاميرة مراقبة لمراقبة السيارة من السرقة أو من أعمال التخريب المتعمدة حيث تقوم بتصوير المشاهد مما يمكنك من تحديد الشخص السارق أو المخرب وتقديم دليل مادي للشرطة ليتم القبض علي السارق أو المخرب .
ويوجد أنواع من كاميرات المراقبة يتم تركيبها داخل السيارة مكان المرايات الأمامية وتقوم بالتصوير داخل وخارج السيارة لتحديد المخطئ ومراقبة السائق .

شهادة انجاز تركيب كاميرات المراقبة من الشرطة 

اشترطت وزارة الداخلية والدفاع المدني علي المحلات التجارية تركيب كاميرات مراقبة وذلك للحصول علي ترخيص البلدية والدفاع المدني ويتم استخراج شهادة انجاز من خلال الضبط الاداري التابع للشرطة وذلك بعد تركيب كاميرات مراقبة من شركة معتمدة من وزارة الداخلية والحصول علي فاتورة من تلك الشركة وتصوير كاميرات المراقبة وتقديم تلك الصور مع السجل التجاري للمحل لمديرية الضبط الإداري للحصول علي ئهادة إنجاز تركيب كاميرات المراقبة , ثم بعد ذلك تقديمها للجهة الطالبة سواء كان الدفاع المدني أو البلدية للحصول علي التراخيص .

وحيث أننا شركة معتمدة من الشرطة في مجال تركيب وصيانة كاميرات المراقبة يمكنك التواصل معنا لارسال فنيين متخصصين في تركيب أنظمة المراقبة والحصول علي فاتورة معتمدة وموجهة للضبط الاداري للحصول علي شهادة انجاز منهم .

شهادة انجاز تركيب كاميرات المراقبة

أفضل عروض تركيب كاميرات مراقبة في الرياض 

تقديم شركة " دوائر لنظم المراقبة " أفضل عروض تركيب أنظمة كاميرات المراقبة للمنازل والمحلات والشركات الصغيرة 

العرض الأول : تركيب عدد 3 كاميرات بدقة 2 ميجا بكسل فل اتش دي 1080p وجهاز تسجيل وهارد ديسك 1 تيرا بايت , بالتركيب والبرمجة والربط علي الجوال سعر العرض = 1200 ريال .

العرض الثاني : عدد 4 كاميرات مراقبة بدقة 2 ميجا بكسل وجهاز تسجيل مع هارد 1 تيرا , شامل كابلات الداتا والباور والتركيب والربط علي الجوال بسعر = 1400 ريال .

العرض الثالث : 3 كاميرات بدقة 5 ميجا بكسل فائقة الوضوح مع جهاز التسجيل وهارد ديسك 1 تيرا بسعر : 1600 ريال

العرض الرابع : 4 كاميرات بدقة 5 ميجا بكسل بالاضافة الي جهاز التسجيل وهارد الديسك بسعة 2 تيرا بايت بسعر : 2000 ريال .

عروض تركيب كاميرات مراقبة بالرياض
تعليقات