براندات وماركات كاميرات المراقبة بالسوق السعودي

يوجد العديد من شركات تصنيع الكاميرات حول العالم فهناك شركات التصنيع الصينية والكورية والأوروبية والأمريكية .
في هذا الموضوع سنبدأ بسرد براندات كاميرات المراقبة الموجودة بالسعودية والمقارنة بين أفضلهم من حيث الأسعار وجودة التصنيع ودقة الصورة .

شركات تصنيع كاميرات المراقبة في السوق السعودي
ماركات كاميرات المراقبة في السعودية

1 - كاميرات المراقبة الصينية .

لا شك بأن الصين أصبحت الدولة الصناعية الأولي بالعالم ، لذلك فهناك الكثير من براندات كاميرات المراقبة الصينية .

- HikVision

هيكفيجين شركة رائدة بمجال كاميرات المراقبة فتعد الأولي عالميا بالنسبة للمبيعات وهي شركة صينية يقع مقرها بمدينة هانغتشو ، وتتميز بسعرها الرخيص مقارنة بجودة صورة كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل وكاميرات هيكفيجين أكثر نوع متوفر بمحلات المراقبة في السعودية ولها أكثر من وكيل في كل مدينة بالسعودية ، ولدي شركة هيكفيجين جميع موديلات كاميرات المراقبة بأنواعها الداخلية والخارجية و PTZ والسلكية واللاسلكية وتبدأ دقة الكاميرات من 1 ميجا بكسل إلي 8 ميجا بكسل

- Dahua

شركة داهوا من الشركات المشهورة جدا في عالم تصنيع كاميرات المراقبة ولا تقل شهرة عن HikVision وتقع بالصين وتقوم بتصنيع جميع أنواع كاميرات المراقبة بمختلف أشكالها وأحجامها ودقة وجودة صورة عالية ، تتميز بسعرها المقبول بالسوق السعودي فسعرها أغلي من هيكفيجين الشيئ البسيط لا يتعدي 10% , ولكن تمتاز عن HikVision بجودة تصنيع أعلي منها ، ولديها وكلاء عديدون بجميع مدن المملكة تقريبا .

2- كاميرات المراقبة الكورية

-Sony

ماركة سوني غنية عن التعريف بمجال الإلكترونيات وخصوصا كاميرات التصوير وشاشات العرض فهي من الشركات العريقة والقديمة جدا بمجال كاميرات المراقبة وتتميز كاميراتها بالدقة العالية للصورة وجودة التصوير والتسجيل ، متوفرة في السوق السعودي ولكن ليست بكثرة الأنواع الصيني وسعرها أغلي من الصيني تقريبا الضعف .

- Samsung

من الشركات الكورية الجنوبية العملاقة بمجال الاتصالات والالكترونيات وكاميرات التصوير والمراقبة ، فهي تنافس سوني في جودة كاميرات المراقبة ومنتجاتها تستحق الاقتناء والاعتماد عليها وذلك لأنها يمكنها أن تعيش معك لمدة طويلة أكثر بالتأكيد من كاميرات المراقبة الصينية .

3- كاميرات مراقبة استراليا

Swann

ماركة حديثة بالسوق السعودي ولكنها استطاعت أن تحوذ علي ثقة عملاءها فمنها أحجام صغيرة ودقيقة جدا في الكاميرات اللاسلكية وجودة تصنيع عالمية ولكنها غير منتشرة كثيرا بالسعودية .

4 - كاميرات مراقبة سويسرية

Logitech

من منا لا يعرف شركة لوجي تيك المتخصصة بلوحات المفاتيح والماوسات عالية الجودة والاشهر عالميا ، كذلك لديها منتجات كاميرات مراقبه سلكية وغير سلكية حادة بالتصوير ونقاء عالي الصورة ، وبراند عالي جدا بالسوق العالمي .

5- كاميرات مراقبة سويدية

Axis

أفخم أنواع كاميرات المراقبة العالمية بلا منازع تأسست في السويد عام 1984 وهي احدي شركات مجموعة Canon , ويتم استخدام كاميرات اكسس Axis بالمشاريع الحكومية والمولات التجارية العالمية وذلك لإرتفاع سعرها ولكن تعطيك جودة ودقة متناهية الصورة ، وتتحمل في أسوأ الظروف الجوية والامطار والأتربة ، ومنها أنواع وموديلات عديدة فمنها أنواع تأتي مزودة بفلاش عالي جدا لتصوير صور واضحة بالليل ومنها نوع ال PTZ المشهور في المشاريع الحكومية والأماكن الحساسة التي تحتاج لمراقبة عالية جدااا .

5 - كاميرات المراقبة الأمريكية

- Q see

تعد من أرخص أنواع كاميرات المراقبة الأمريكية وتتميز بسهولة برمجة أجهزة التسجيل وتوفر جميع الموديلات منها بالسعودية تقع شركة Qsee في آنهايم بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، جودة صورة عالية جدا وقوية ومتينة وسعرها متوسط أغلي من الصيني وأقل من الانواع الأمريكية الأخري .




تعليقات