تركيب كاميرات مراقبة في الرياض l 0582300478 l

مؤسسة دوائر لنظم المراقبة نعمل بمجال تركيب كاميرات المراقبة بأنواعها المختلفة بمدينة الرياض , نقوم بتركيب كاميرات المراقبة للمحلات التجارية والمولات والشركات والمنازل بأسعار مناسبة فهناك الكاميرات الصيني والكوري والسويدي والألماني والأمريكي , نقوم بتركيب المناسب بأسعار مناسبة وجودة عالية ودقة تصوير ووضوح للكاميرات عالية الجودة .

للتواصل مع مؤسسة دوائر من خلال الجوال : 0582300478

شركة تركيب كاميرات مراقبة في الرياض


أهمية تركيب كاميرات المراقبة

- دائما كان يحرص الإنسان علي مر العصور علي حفظ الأمن لنفسه وممتلكاته ومع تطور التكنولوجيا توصل الانسان الي تركيب كاميرات مراقبة للتقليل من الجرائم والكشف عنها في حال حدوثها وفي الوقت الحالي أدرك المجتمع أهمية تركيب كاميرات المراقبة لما وجده منها في التخفيف من مستوي الجريمة والحفاظ علي الممتلكات وتخويف المجرمين من إحداث أي أعمال مخالفة , وأصبح من السهل الرجوع وتوثيق الأحداث السابقة وتقديم دلائل للشرطة لكشف الحقيقة .

مكونات نظام المراقبة

يتكون نظام المراقبة من أربعة أقسام رئيسية

- كاميرات المراقبة
- أجهزة التسجيل
- كابلات الداتا والباور
- شاشات العرض

مكونات نظام كاميرات المراقبة وطريقة تركيبه


أنواع كاميرات المراقبة

يوجد العديد من أنواع كاميرات المراقبة فهناك الكاميرات السلكية التي تحتاج إلي تمديد أسلاك داتا وباور بين جهاز التسجيل والكاميرات , وهناك الكاميرات اللاسلكية التي تعمل بتقنية WIFI وتكون الكاميرات وأجهزة التسجيل لا سلكية , ويوجد أنواع من الكاميرات الداخلية التي يتم تركيبها داخل المبني وكاميرات أخري خارجية مقاومة للأمطار والأتربة ويتم تركيبها خارج المبني , والكاميرات الثابتة وكاميرات أخري متحركة يكون بداخلها موتور صغير يقوم بتحريكها في اتجاهات مختلفة عن طريق لوحة تحكم في جهاز التسجيل تسمي كاميرات PTZ , لذلك يجب أن تدرس الأماكن التر ترغب في تركيب كاميرات مراقبة لها وإختيار النوع المناسب والملائم لتركيبه في ذلك المكان .

أنواع أجهزة التسجيل

جهاز التسجيل هو حلقة الوصل بين كاميرات المراقبة وشاشة العرض ويقوم بتخزين الفيديوهات المنقولة من كاميرات المراقبة علي هارد ديسك للرجوع إلي الأحداث السابقة في أي وقت , ويوجد نوعين رئسيين في أجهزة التسجيل

DVR : ويتم توصيل كاميرات المراقبة الأنلوج به عن طريق كابل Coaxile Cable الذي يشبه كابل الدش .
NVR : ويتم توصيل كاميرات المراقبة الأي بي IP به عن طريق كابل Ether net وهو الكابل المستخدم في الشبكات .

الفرق بين DVR , NVR

دقة تصوير كاميرات المراقبة

تختلف دقة كاميرات المراقبة وكلما زادت دقة الكاميرة زاد السعر , فتبدأ دقة الكاميرات من 1 ميجا بكسل إلي 12 ميجا بكسل ومعظم الكاميرات بالأسواق حاليا تدعم التصوير الليلي في الإضاءة الضعيفة وفي الظلام عن طريق الأشعة تحت الحمراء IR .

ربط كاميرات المراقبة بالجوال

يمكنك مشاهدة كاميرات المراقبة عن بعد وبأي مكان بالعالم بشرط توفر انترنت بالجوال وبجهاز التسجيل , فيمكنك بسهولة تحميل تطبيق خاص بنوع كاميرات المراقبة علي جوالك والتسجيل به وإضافة جهاز التسجيل عن طريق Serial Number أو تصوير كود QR لمتابعة جهاز التسجيل والتحكم في كاميرات المراقبة واسترجاع الأحداث السابقة عن بعد , وهناك برامج خاصة بأجهزة الكمبيوتر لربط العديد من أجهزة التسجيل ومتابعة فروعك علي مستوي العالم من مكان واحد .

مشاهدة كاميرات المراقبة علي الجوال
ربط كاميرات المراقبة بالجوال .

اسعار كاميرات المراقبة

يختلف سعر كاميرات المراقبة من حيث دقة وجودة الصورة فتبدأ الجودة من الصورة HD و Full HD و 4K , وكلما زادت الجودة ازداد السعر , ويختلف السعر بين الشركات المصنعة لكاميرات المراقبة فأرخصهم الصيني وأعلاهم الألماني والسويدي والأمريكي .

شركات تصنيع كاميرات المراقبة

يوجد العديد من براندات كاميرات المراقبة تختلف من حيث الشهرة والجودة , يمكنك زيارة الموضوع التالي لمعرفة شركات تصنيع الكاميرات الموجودة في السوق السعودي .

براندات وماركات كاميرات المراقبة بالسوق السعودي

شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض

يوجد العديد من المؤسسات والشركات المتخصصة في تركيب الأنظمة الأمنية منها شركة دوائر لنظم المراقبة , يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الجوال : 0582300478

عروض تركيب كاميرات المراقبة في الرياض

تقدم مؤسسة دوائر 4 عروض علي تركيب كاميرات المراقبة للمحلات الصغيرة والمنازل بالرياض

العرض الأول : تركيب عدد 3 كاميرات بدقة 2 ميجا بكسل فل اتش دي 1080p وجهاز تسجيل وهارد ديسك 1 تيرا بايت , بالتركيب والبرمجة والربط علي الجوال سعر العرض = 1200 ريال .

العرض الثاني : عدد 4 كاميرات مراقبة بدقة 2 ميجا بكسل وجهاز تسجيل مع هارد 1 تيرا , شامل كابلات الداتا والباور والتركيب والربط علي الجوال بسعر = 1400 ريال .

العرض الثالث : 3 كاميرات بدقة 5 ميجا بكسل فائقة الوضوح مع جهاز التسجيل وهارد ديسك 1 تيرا بسعر : 1600 ريال .

العرض الرابع : 4 كاميرات بدقة 5 ميجا بكسل بالاضافة الي جهاز التسجيل وهارد الديسك بسعة 2 تيرا بايت بسعر : 2000 ريال .

اسعار تركيب كاميرات المراقبة بالرياض
عروض تركيب كاميرات المراقبة في الرياض

شركة تركيب كاميرات بالرياض

- لدي دوائر لنظم المراقبة مهندسين وفنيين متخصصين في تركيب كاميرات مراقبة في الرياض وايجاد الحلول الأمنية لنظام المراقبة للمشاريع الكبيرة , ولدينا سابقة أعمال كبيرة لتنفيذ أعمال تصميم وتركيب أنظمة المراقبة لمشاريع عديدة في مدينة الرياض , كما أننا معتمدون من وزارة الداخلية في نشاط تركيب وصيانة واستيراد الأنظمة الأمنية .

صيانة كاميرات المراقبة بالرياض

لدينا قسم متخصص في أعمال صيانة كاميرات المراقبة وتقديم عقود صيانة سنوية للمدارس والفنادق والمصانع والمولات والمستودعات , يمكنك الاتصال بنا يتحديد موعد زيارة لصيانة نظام المراقبة لديك .

وأخيرا : فإن كاميرات المراقبة تزيد الشعور بالأمان , وتساعد علي زيادة الإنتاج ومراقبة العمل في أي مكان , وتحافظ علي حقك من شركات التأمين , فإحرص علي تركيب كاميرات مراقبة لمنزلك وشركتك وقم بربط الكاميرات علي الجوال للمراقبة عن بعد من خلال الانترنت .
تعليقات