تركيب كاميرات مراقبه للمدارس في الرياض cctv for school

تأتي أهمية تركيب كاميرات المراقبة للمدارس والكليات في حماية الطلاب والموظفين ضد الجريمة والأحداث المشبوهة داخل المدرسة أو الكلية والحفاظ علي أمن جميع من بداخل المدارس وردع الجريمة .

- يمكن لكاميرات المراقبة ذات الجودة العالية تسجيل الفيديوهات لمدة تصل إلي شهر حسب الهارد ديسك الموجود بأجهزة التسجيل , ويمكنها التصوير في الظلام بالأشعة تحت الحمراء لتوثيق الأحداث والرجوع إليها في أي وقت بالمستقبل .

- وكذلك يمكن تركيب أنظمة مراقبة مخصصة لتصوير الحافلات المدرسية من لحظة تحرك الحافلة حتي توصيل الطلاب والمدرسين إلي وجهتهم , وذلك عن طريق تركيب كاميرات مراقبة مخصصة للحافلات المدرسية وربطها بغرفة المراقبة بالمدرسة عن طريق الانترنت .



فوائد تركيب كاميرات المراقبة للمدارس 

أثبتت كاميرات المراقبة فوائدها العديدة بالمدارس التي تم تركيب كاميرات مراقبة بها , حيث اتضح أن المدارس التي تحتوي علي كاميرات مراقبة قلت بها مستوي الجريمة وأعمال العنف بين الطلاب بشكل كبير , وفي حال حدوث أي أعمال شغب يتم بسهولة تحديد مفتعل المشاكل .

أدي تركيب كاميرات المراقبة بالمدارس إلي تحسين آداء وتركيز الطلاب وبالتالي زيادة انتاجيتهم والتحصيل العلمي للطلاب .

حماية الموظفين والمدرسين من الإدعاءات الكاذبة بسوء السلوك , وأيضا تقليل السلوكيات الخاطئة من الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور ومواجهة كل الأطراف الخاطئة بلقطات كاميرات المراقبة واثبات ذلك لأولياء الأمور .

تعليقات