طريقة استخراج شهادة انجاز تركيب كاميرات المراقبة من الشرطة

طريقة استخراج شهادة انجاز تركيب كاميرات المراقبة


شهادة إنجاز كاميرات المراقبة يتم إستخراجها من " شعبة الضبط الإداري " بالشرطة , وتأتي أهمية استخراج الشهادة حتي تتمكن من اصدار شهادة الدفاع المدني أو تجديدها , واستخراج رخصة البلدية وتجديدها وأوقات هيئة السياحة تطلب تلك الشهادة , فعند استخراج رخصة محل يتم طلب تقديم شهادة انجاز تركيب الكاميرات .


خطوات استخراج شهادة انجاز من الضبط الإداري :-


شهادة انجاز كاميرات المراقبة يتم استخراجها بخطوات بسيطة

1 - صورة من السجل التجاري .

2 - خطاب موجه إلي مدير شعبة الضبط الاداري وصيغته كالتالي :-

سعادة مدير إدارة الضبط الإداري                  سلمه الله ,

نتقدم إليكم نحن شركة / مؤسسة : ............ سجل تجاري رقم : ............ ونشاطه : .......... ويقع في : ( عنوان المؤسسة / الشركة ) ونفيدكم  بأننا قمنا بتركيب نظام كاميرات المراقبة حسب متطلبات الدفاع المدني بحي : ........ , حيث أنه تطلب إصدار شهادة إنجاز من قبل الجهة المختصة طرفكم .

لذا نأمل الموافقة علي منحي تلك الشهادة

ولكم إحترامي وتقديري


ويتم كتابة الخطاب علي الورق الرسمي للمنشأة وتوقيعه وختمه بختم المنشأة .

3 - التعاقد مع شركة معتمدة من الشرطة لتركيب كاميرات المراقبة والإحتفاظ بفاتورة تركيب الكاميرات أو عقد صيانة لنظام كاميرات المراقبة في حالة عدم وجود فاتورة تركيب الكاميرات ويتم ذكر مدة الصيانة بالعقد .

ملحوظة : من شروط الضبط الإداري تركيب عدد 2 كاميرا خارجية ولا تقل جودة الصورة عن 2 ميجا بكسل , وتركيب هارد ديسك يقوم بتخزين الفيديوهات مدة لا تقل عن شهر .

4 - صورة من هوية المالك أو تفويض لشخص سعودي بإنهاء الإجراءات وإستلام شهادة انجاز مُوقعة ومختومة .

5- تصوير كاميرات المراقبة كل كاميرة علي حدة وصورةْ للمحل من الخارج وطباعة تلك الصور .

6 - تسجيل فيديو لكل كاميرة مُراقبة لا تقل عن 15 ثانية لكل كاميرة وصورة لشاشة عرض الكاميرات ونَسخ الفيديو علي اسطوانة CD .

7 - صورة من موقع المحل " رسم كروكي للمبني " يتم أخذها من خرائط جوجل Google Map وطباعتها .

8 - بالنسبة لمحلات الذهب والمجوهرات يتطلب التعاقد مع شركة حراسة وتقديم نسخة من العقد ضمن المرفقات

- يتم تسليم تلك الأوراق إلي شعبة الضبط الإداري الخاصة بمدينتك ويتم إستلام إيصال , بعد يومين تذهب إليهم لتحصل علي شهادة إنجاز تركيب كاميرات المراقبة مجانا بدون أي رسوم .

- يتم إستخراج شهادة انجاز لمرة واحدة وستحتاجها عند استخراج شهادة الدفاع المدني " شهادة سلامة " أو البلدية أو هيئة السياحة , فإن هذه الشهادة أصبحت شرط أساسي حتي لو كان محل عشوائيات .

.
تعليقات