تركيب كاميرات للحصول علي ترخيص والشهادة للمحل

للحصول علي ترخيص الدفاع المدني أو لتجديد رخصة المحل لابد من تركيب كاميرات مراقبة داخل وخارج المحل , وتصوير الكاميرات في أماكنها وتقديمها للضبط الاداري التابع لوزارة الداخلية , وبعد يومين مر عليهم مرة أخري ليعطوك شهادة تسمي " شهادة انجاز " وهي تفيد بأن محلك أو مؤسستك تم تركيب كامرات مراقبة بها , بعد ذلك يمكنك تصوير الشهادة ورفعها وتقديمها علي موقع سلامة الخاص بالدفاع المدني .

هل أجيب أي شخص أو شركة لتركيب الكاميرات ؟؟


- لا بد أن تكون الشركة التي ستقوم بتركيب الكاميرات تكون مرخصة ومعتمدة ولديها ترخيص من الداخلية , لأنك ستطلب منهم فاتورة بتركيب الكاميرات وتقدمها مع باقي الاوراق المطلوبة للضبط الإداري .

رقم شركة معتمدة من الداخلية لتركيب نظام الكاميرات ؟


- شركة " دوائر لنظم المراقبة " معتمدة من الداخلية بالرياض رقم الجوال : 

0582300478

كاميرات مراقبة لترخيص الدفاع المدني
تركيب كاميرات مراقبة للحصول علي ترخيص الشرطة والضبط الاداري .

شروط وزارة الداخلية علي كاميرات المراقبة ؟


- وضعت وزارة الداخلية شروط وحد أدني للكاميرات لا بد أن توفرها حتي تحصل علي الشهادة والترخيص , من ضمنها أن تكون كاميرات مراقبة تقوم بالتصوير بالألوان وفي الظلام , وتصوير الأشخاص بصورة واضحة بحيث يتم التعرف علي هويته , والتعرف علي لوح وارقام السيارات ويكون مدة التسجيل لا تقل عن شهر 30 يوم وتقوم بإظهار التاريخ والوقت , ولا تقل جودة الصورة عن 30 فريم في الثانية , ويتم تركيب الكاميرات في المداخل والمخارج للمبني والممرات وقاعات الاستقبال والكاشير وأماكن تحميل وتنزيل البضائع .

للتعرف علي المزيد من شروظ الكاميرات التي وضعتها الشرطة قم بالاطلاع علي الموضوع التالي :-


الأماكن التي يجب تركيب كاميرات مراقبة بها ؟


جميع المحلات التجارية والمكاتب والمؤسسات والشركات , الجامعات , المساجد الكبيرة , المستشفيات والمستوصفات , الأسواق والمولات , الفنادق الصغيرة والكبيرة المدارس والجامعات والمعاهد .

الأماكن التي يجب تركيب كاميرات مراقبة بها

شروط وزارة الداخلية لتركيب كاميرات المراقبة في الأماكن الخاصة بالنساء ؟


اشترطت الشرطة تركيب كاميرات مراقبة خارجية فقط علي المداخل والمخارج في الأماكن الخاصة بتواجد النساء بها , ومنعت تركيب كاميرات داخل المبني وأن يكون المسئول عن غرفة المراقبة من السيدات .

يمكنك تحميل ملف خاص بوزارة الداخلية يحتوي علي شروط كطاميرات المراقبة والأماكن التي يجب تركيب كاميرات بها من الملف التالي :-


نسعد بتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بالتعليقات أو المراسلة علي الواتس آب : 

0582300478


تعليقات