استعادة باسورد جهاز تسجيل هيك فيجن Reset Password Hikvision DVR , NVR

في هذا الموضوع سنقوم بشرح طريقة استعادة اسم المستخدم والباسورد الخاصة بأجهزة التسجيل من ماركة هيكفيجين Hikvision سواء كان DVR أو NVR وذلك عن طريق أداة SADP Tool الخاصة بماركة هيك فيجين , ولكن يجب التنويه أنه يجب أن يكون جهاز التسجيل متصل بالشبكة حتي تستطيع الحصول علي Device Serial Number الخاص بجهاز التسجيل لاستعادة الباسورد واسم المستخدم .


- لإستعادة الباسورد الخاص بأجهزة تسجيل هيكفيجين Hikvision يتطلب تحميل أداة SADP tool من الموقع الرسمي للشركة من خلال الراابط التالي :


- اتبع الفيديو التالي لمعرفة طريقة تحميل أداة استعادة الباسورد من الموقع سواء كان بالعربي أو بالانجليزي .


- بعد تحميل الأداة قم بتسطيبها علي جهازك .

* لإستعادة الباسورد عن طريق تلك الأداة يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر متصل علي نفس الشبكة المتصل بها جهاز التسجيل dvr أو nvr حتي تستطيع الأداة قراءة السيريال الخاص بجهاز التسجيل .

- بعد تحميل أداة SADP Tool وتسطيبها علي الجهاز قم بفتح الأداة .


- عند فتح البرنامج ستظهر أجهزة تسجيل Hikvision المتصلة بالشبكة تلقائيا , قم بإختيار dvr أو nvr المطلوب وحدده ثم إضغط Forget Password بالأسفل .


- سيتم فتح نافذة بها ملف XML قم بالضغط علي Export .


- قم بحفظ ملف XML علي الجهاز .

* ملحوظة : سيتم ارسال ملف XML الي الدعم الفني لشركة هيكفيجين والدعم الفني سيقوم بالرد عليك باسم مستخدم وباسورد جديد , عند تحميل الملف وحتي رد الدعم الفني لا تقم بغلق جهاز التسجيل أو فصل التيار الكهربي عنه أو فصله عن الانترنت .

- قم بإرسال إيميل الي الدعم الفني لشركة هيكفيجين بالشرق الأوسط علي الايميل التالي : support.mena@hikvision.com
وأرفق ملف XML بالرسالة .

عنوان الرسالة : Password Reset

نص الرسالة : 

Please Find Attached Device Key For My Device
Please Reply With Password Reset File


- انتظر رد الدعم الفني برسالة بها ملف xml , قم بتحميله وتوجه الي برنامج SADP .


- بعد الحصول علي ملف xml من الدعم الفني لهيكفيجين , انتقل إلي برنامج SADP واختار Forget Password , وقم بتحديد Import File وارفق ملف xml المرسل من رد الدعم الفني , ثم إختار باسورد واسم مستخدم جديد لجهاز التسجيل الخاص بك ويجب أن يكون باسورد قوي يتحول شريط القوة الي اللون الأخضر , واضغط Confirm .


- تم تغيير باسورد الدي في ار أو الان في ار بنجاح .


- نسعد بتلقي استفساراتكم بالتعليقات .
تعليقات