تركيب كاميرات مراقبة الرياض شركة معتمدة من الشرطة

تركيب كاميرات مراقبة الرياض

تزايدت أهمية تركيب كاميرات مراقبة بسبب تزايد الجريمة والسرقة من حولنا , كاميرات المراقبة تقوم بتسجيل جميع التحركات وتصويرها مما يساعد علي تخويف المجرمين والحد من السرقة , وتقديم دلائل للشرطة لمساعدتها علي القبض علي المجرمين , بسبب تزايد أهمية تركيب كاميرات مراقبة تم اصدار العديد من الأنواع والأشكال فيوجد منها الأنظمة السلكية واللاسلكية , ويمكنك مشاهدة كاميرات المراقبة في أي مكان يتوافر به كمبيوتر وانترنت , أو مشاهدة كاميرات المراقبة من جوالك .

تركيب كاميرات مراقبة الرياض

فني تركيب كاميرات مراقبة الرياض


يتوفر في شركة تركيب كاميرات مراقبة بالرياض فنيين متخصصين في تركيب وبرمجة كاميرات المراقبة للمنازل والمحلات التجارية والمولات والفلل , التركيب خلال يوم واحد مع الحصول علي فاتورة تركيب كاميرات المراقبة .

أنواع كاميرات المراقبة


يوجد العديد من أنواع كاميرات المراقبة فمنها الداخلية والخارجية التي تتحمل أشعة الشمس والأمطار , ويوجد منها السلكية واللاسلكية " الوايرلس " التي تعمل بدون تمديد أسلاك , وكاميرات مراقبة ثابتة وأخري متحركة تعرف بإسم PTZ حيث أنها تدعم الحركة والتكبير " الزوم " , معظم كاميرات المراقبة تقوم بالتصوير في الوضع الليلي ومنها ما يقوم بالتصوير في الظلام , شركة تركيب كاميرات مراقبة الرياض تقوم بتركيب جميع أنواع الكاميرات وتوصيلها بأجهزة التسجيل DVR , NVR .

متابعة كاميرات المراقبة عن بعد


تقوم شركة تركيب كاميرات مراقبة الرياض بربط نظام المراقبة بالانترنت ليتيح لك مشاهدة الفيدوهات والبث الحي للكاميرات من خلال الجوال , أو أي مكان يتوفر به انترنت من خلال اللاب توب أو الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية " التابلت " , ويمكنك التحكم عن بعد في الكاميرات المتحركة .

كاميرات مراقبة للمنازل في الرياض


يوجد لدينا عروض خاصة بكاميرات المراقبة للمنازل والفلل بالرياض , التركيب يكون خلال يوم واحد والربط علي الجوال لمتابعة ومشاهدة الكاميرات عن بعد , ويوجد ضمان عامين علي الكاميرات وأجهزة التسجيل , تختلف أسعار تركيب كاميرات مراقبة للمنازل حسب دقة وجودة الصورة فكلما زادت دقة العدسة زاد السعر .

عروض تركيب كاميرات مراقبة الرياض

شركة كاميرات مراقبة بالرياض معتمدة من وزارة الداخلية


وزارة الداخلية وضعت شروط للحصول علي تراخيص الدفاع المدني , من تلك الشروط تركيب كاميرات مراقبة للمحلات التجارية والشركات والمؤسسات , والتركيب يكون من خلال شركة كاميرات مراقبة تكون معتمدة من الشرطة وذلك للحصول علي شهادة انجاز من الضبط الإداري , وبعد ذلك يمكنك التقديم للحصول علي رخصة الدفاع المدني .

مميزات شركة دوائر لتركيب كاميرات المراقبة بالرياض


  • معتمدون من الأمن العام " الشرطة "
  • خبرة كبيرة في مجال تركيب وبرمجة أنظمة المراقبة
  • يوجد فنيين علي أعلي مستوي في تركيب كاميرات المراقبة
  • تركيب جميع أنواع كاميرات المراقبة
  • انشاء سيرفرات تخزين لأنظمة المراقبة الكبيرة
  • ربط كاميرات المراقبة بالانترنت والجوال
  • وكيل كاميرات Hikvision , Dahua , Samsung , Axis
  • أسعار وعروض تنافسية لتركيب كاميرات مراقبة في الرياض
  • اصدار شهادة انجاز من الضبط الاداري 
تعليقات